محمود عاشور, منال. (2013). دراسة مقارنة للصفحة المعرفية لمقياس ستانفورد بينيه للذکاء الصورة الخامسة بين الأطفال بطيئ التعلم والأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة کلية الآداب بقنا, 22(العدد 40 - الجزء الأول), 191-242. doi: 10.21608/qarts.2013.115447
MLA
منال محمود عاشور. "دراسة مقارنة للصفحة المعرفية لمقياس ستانفورد بينيه للذکاء الصورة الخامسة بين الأطفال بطيئ التعلم والأطفال ذوى صعوبات التعلم". مجلة کلية الآداب بقنا, 22, العدد 40 - الجزء الأول, 2013, 191-242. doi: 10.21608/qarts.2013.115447
HARVARD
محمود عاشور, منال. (2013). 'دراسة مقارنة للصفحة المعرفية لمقياس ستانفورد بينيه للذکاء الصورة الخامسة بين الأطفال بطيئ التعلم والأطفال ذوى صعوبات التعلم', مجلة کلية الآداب بقنا, 22(العدد 40 - الجزء الأول), pp. 191-242. doi: 10.21608/qarts.2013.115447
VANCOUVER
محمود عاشور, منال. دراسة مقارنة للصفحة المعرفية لمقياس ستانفورد بينيه للذکاء الصورة الخامسة بين الأطفال بطيئ التعلم والأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة کلية الآداب بقنا, 2013; 22(العدد 40 - الجزء الأول): 191-242. doi: 10.21608/qarts.2013.115447