أحمد محمد, هشام. (2012). مدى قدرة البرامج الإرشادية فى تغيير الصورة الذهنية عن المتأخرين عقلياً القابلين للتعليم. مجلة کلية الآداب بقنا, 21(العدد 39 - الجزء الثانى), 882-920. doi: 10.21608/qarts.2012.116318
MLA
هشام أحمد محمد. "مدى قدرة البرامج الإرشادية فى تغيير الصورة الذهنية عن المتأخرين عقلياً القابلين للتعليم". مجلة کلية الآداب بقنا, 21, العدد 39 - الجزء الثانى, 2012, 882-920. doi: 10.21608/qarts.2012.116318
HARVARD
أحمد محمد, هشام. (2012). 'مدى قدرة البرامج الإرشادية فى تغيير الصورة الذهنية عن المتأخرين عقلياً القابلين للتعليم', مجلة کلية الآداب بقنا, 21(العدد 39 - الجزء الثانى), pp. 882-920. doi: 10.21608/qarts.2012.116318
VANCOUVER
أحمد محمد, هشام. مدى قدرة البرامج الإرشادية فى تغيير الصورة الذهنية عن المتأخرين عقلياً القابلين للتعليم. مجلة کلية الآداب بقنا, 2012; 21(العدد 39 - الجزء الثانى): 882-920. doi: 10.21608/qarts.2012.116318