هدف البحث إلى التعريف بواقع التنمية المهنية المستمرة للعاملين بالمکتبات المدرسية بمحافظة قنا، وطرق ووسائل التنمية المهنية المستمرة التى يعتمد عليها العاملين فى المکتبات المدرسية فى تنمية ذاتهم مهنياً وذلک من خلال تحليل الاستبيان المقدم للعاملين فى المکتبات موضوع الدراسة. وأظهرت نتائج البحث إن أکثر الطرق والوسائل التى اتبعها أخصائي المکتبة فى تطوير نفسه مهنياً هى القراءة الذاتية فى مجال المکتبات والمعلومات وتمثل 67%، وتمثل نسبة حضور المؤتمرات والندوات العلمية من قبل العاملين بالمکتبات المدرسية 23% من إجمالي العلمين بالمکتبات المدرسية، کما تمثل نسبة العضوية فى الجمعيات المهنية من قبل العاملين بالمکتبات المدرسية 15% فقط من إجمالي العاملين بالمکتبات المدرسية.
محمد, غفران أحمد رمضان. (2020). التنمية المهنية المستمرة للعاملين فى المکتبات المدرسية بمحافظة قنا. مجلة کلية الآداب بقنا, 29(العدد 50), 147-167. doi: 10.21608/qarts.2020.120945
MLA
غفران أحمد رمضان محمد. "التنمية المهنية المستمرة للعاملين فى المکتبات المدرسية بمحافظة قنا", مجلة کلية الآداب بقنا, 29, العدد 50, 2020, 147-167. doi: 10.21608/qarts.2020.120945
HARVARD
محمد, غفران أحمد رمضان. (2020). 'التنمية المهنية المستمرة للعاملين فى المکتبات المدرسية بمحافظة قنا', مجلة کلية الآداب بقنا, 29(العدد 50), pp. 147-167. doi: 10.21608/qarts.2020.120945
VANCOUVER
محمد, غفران أحمد رمضان. التنمية المهنية المستمرة للعاملين فى المکتبات المدرسية بمحافظة قنا. مجلة کلية الآداب بقنا, 2020; 29(العدد 50): 147-167. doi: 10.21608/qarts.2020.120945